عوامة العوامة

ألعاب

يُعرف نوعان مختلفان تمامًا من لعبة البلاك جاك باسم الطوافات وهذا يمكن أن يكون مربكًا للاعبين. يمكن تشغيل عدد من البرامج في كازينوهات الإنترنت ، بما في ذلك ألعاب الوقت الفعلي و بلتش و ميكروغمينغ و منطق التشفير و رياح عاصفة. الآخر ، بعد الارتفاع الأولي في شعبية إنجلترا ، حصل على اسمه من النسخة البريطانية من لعبة الورق المعتادة.

بدلا من “لعبة ورق” في عائم البريطاني ، يطلق على 21 الطبيعي “عائم”. تدور خمسة أوراق هو يد مهمة في اللعبة. الحيلة هي عبارة عن توزيع ورق من خمس أوراق لا ينفجر ويؤتي ثماره في واحد وعشرين ، ولم تنفجر.

الهدف الأساسي من كل لاعب هو تقديم يد بقيمة إجمالية تقارب واحد وعشرين أو واحد وعشرين لا يتجاوز 21. في لعبة منزلية ، يتم اختيار اللاعب ليكون المصرفي. في الكازينو ، فإن لاعب الكريكيت أو المصرفي هو موظف مؤهل. يمتلك المصرفي ميزة ، لذلك يتم اختيار أول مصرفي عن طريق اختيار الشخص الذي يحصل على أعلى بطاقة. في كل جهة ، يراهن كل لاعب آخر على يد أفضل من المصرف.

• عائم هو أفضل يد للجميع. وهما ورقتان بقيمة إجمالية واحدة وعشرين – وهذا يمكن أن يتكون فقط من بطاقة الآس زائد واحد أو عشرة.

• تأتي جولة البطاقات الخمس في المرتبة الثانية بعد عوامة. إنها بطاقة خمسة أوراق تحتوي على ما مجموعه 21 بطاقة أو أقل.

• في المرتبة الثالثة هناك ثلاث أو أربع بطاقات بقيمة 21 نقطة. يدق كل شيء آخر ما عدا عوامة أو خمس بطاقات.
• يترك برصيد 20 نقطة أو أقل وأقل من خمس بطاقات مرتبة حسب قيمتها – كلما كانت أقرب إلى 21 ، كلما كان ذلك أفضل.

• يد واحدة بأكثر من واحد وعشرين نقطة تسمى تمثال نصفي وتفقد حصتها تلقائيًا.

إذا كان المصرفي والمصرف لهما نفس الأيدي ، يفوز المصرف.

طلقة طلقة

يشير تبادل لاطلاق النار عائم إلى عوامة ، والتي يتم تعديلها من خلال دمج نظام المراهنة على أطلق النار في رهانات عوامة العادية. تعود شعبية تبادل لاطلاق النار واطلاق النار عائم إلى وسط بريطانيا العظمى.

كيتي تاجر في بداية اللعبة عن طريق وضع أي مبلغ من المال في تاجر. يجب أن يكون هذا المبلغ في حدود الحد الأدنى والحد الأقصى المتفق عليه. أولاً ، يراهن جميع اللاعبين على بطاقتهم الأولى. بعد ذلك ، بدءًا من اللاعب على يسار الموزع ، حان دور الجميع لتقديم عرض.

الرهانات تختلف عن الرهانات العادية للاعبين. يتم وضعها بين اللاعب والقط. لا يضطر أي لاعب لإطلاق النار. في هذه الحالة ، يمكن أن يكون الحصة أي مبلغ. ومع ذلك ، يجب ألا يتجاوز المبلغ الإجمالي لجميع مهام الرماية ما هو موجود في الصندوق. إذا سحب اللاعب الأول نصف القط الصغير ، فيمكن للاعب الثاني سحب ما يصل إلى نصف القط الصغير. وبالمثل ، في حالة اختيار أول لاعب لإطلاق النار على كل كيتي ، لا يمكن للاعبين الباقين حاليًا تقديم أي رهان على الإطلاق.

بعد وضع الرهانات على اللقطات ، يتلقى كل لاعب بطاقة وجهه لأسفل ثانية. إذا كان لدى الوكيل عوامة ، فمن الضروري أن تضاف جميع الرهانات إلى الرهان وأن يدفع اللاعب ضعف الرهان على الوكيل. فيما يلي الخيارات المعطاة لكل لاعب ، مثل الطوافات العادية ، ولكن مع خيارات المراهنة الإضافية.

ترتبط الشعبية الحالية للعائم بحقيقة أنه يقدم دائمًا مكافآت رائعة في متناول اليد. يمكن للاعب الفوز بالدفع القياسي لمدة 21 عامًا ، ولكن إذا لم يكن ذلك مهمًا ، فسيتم تقديم دفعة أكبر. يتطلب تعلم استراتيجية أساسية تعلم العزف على ثلاثة أو أربعة ورق. في الواقع ، غالباً ما يتسبب الحافز للدفع مقابل العائم في التقاط صور هامشية. من المهم قراءة جدول إستراتيجية أساسي وتذكره قبل المراهنة على هذه اللعبة. يمكنك حتى أخذ صورة قابلة للطباعة معك إلى الكازينو.