الروليت سلسلة المهنية الرهان ، والسحب وضوابط اللعبة

ألعاب

كما هو متوقع ، سنبدأ مع الاستخدامات العادية. الرهانات الداخلية تشمل مستقيم ، سبليت ، ثلاثة خطوط ، ركن وستة خطوط. تتراوح المبالغ المدفوعة هنا بين 17: 1 و 35: 1 ، وهو أمر شائع في ألعاب الروليت الأوروبية. من المرجح أن تربح الرهانات الخارجية ، لذا تكون الأرباح أقل – 1: 1 للأعلى / الأقل ، الأحمر / الأسود و الزوج / الغريب و 2: 1 لعشرات واليسار / الأوسط / اليمين. نظرًا لأن اللعبة بها العديد من خيارات المراهنة المتقدمة ، نحتاج إلى إيلاء اهتمام خاص للفرص الناتجة. يمكن وضع الرهانات المجاورة إما عن طريق تحديد منطقة أو عن طريق اختيار رقم مفضل. إذا اخترت الخيار الأخير ، فلا تنس توسيع قائمة الإعدادات وحدد عدد الجيوب المجاورة التي تريد وضع رهان عليها. الفئة الأخيرة هي الرهانات الخاصة. وهي متوفرة في قائمة قابلة للتوسيع تشمل الرهانات المجاورة وعدد الرقائق المطلوبة لكل رهان. يمكنك الاختيار بين رهانات التشطيبات عادي و النهايات المختلفة. نظرًا لأن الرهانات المجاورة والخاصة هي أساسًا مجموعات من الرهانات الداخلية المنتظمة ، فإن الدفعات تقابل الرهانات العادية.

في سلسلة الروليت الاحترافية ، يتم تقديم الإحصاءات بشكل مختلف. هناك عرض ثابت للموضع يعرض ملخصًا لآخر 500 لفة ويتم تحديثه بعد كل لفة. يظهر أرقامًا ساخنة وأرقامًا باردة ونسبة زوجية / غريبة وحمراء / سوداء. لتشغيل أسرع ، يمكنك استخدام أزرار نفس الرهان و تدور بسرعة. القراءة التلقائية ممكنة مع ما يصل إلى 1000 لفة. يمكنك أيضًا ضبط الأحداث التي تتوقف تلقائيًا عن تسلسل التشغيل التلقائي.

لماذا اللعب مقابل المال الحقيقي

باختصار ، فإن أكبر ميزة للعبة هي توافر خيارات المراهنة الواسعة. إنها تتيح لعبة على مستوى الخبراء وتجلب التطور الذي نادراً ما نراه في ألعاب عشوائي عدد المولدات الأخرى. تمنحك إضافة الحدود القابلة للتعديل إلى المزيج طريقة لعب مخصصة للغاية يمكن تكييفها مع أي نمط لعب. لهذا السبب ، نوصيك بتجربة سلسلة الروليت الاحترافية بمراهنات مالية حقيقية.

نزاهة الألعاب

لعب ألعاب الروليت عبر الإنترنت سهل ومريح للغاية ، ولكن كيف تعرف أنها عادلة ، خاصة عندما يتعلق الأمر بألعاب عشوائي عدد المولدات ؟ حسنًا ، لكي يقدم الكازينو أموال اللعب للاعبين في الإمارات ، يجب أن يكون مرخصًا من لجنة الألعاب في الإمارات. بالإضافة إلى ذلك ، سوف تطلب اللجنة من المشغلين الخضوع لتدقيقات في البرامج و عشوائي عدد المولدات بواسطة وكالات اختبار مستقلة مثل تجارة الرقيق عبر الأطلسي و قبل حصولهم على ترخيصهم.